قائد المنطقة العسكرية الخامسة: خلال ثلاثة أشهر تم تحرير أكثر من 20 كيلو متر و7 كيلو فقط تفصلنا عن مدينة عبس

أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة العميد ركن يحيى صلاح ان ميليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة من الانهيارات المتواصلة وخاصة في جبهة خيران بعد سيطرة الجيش الوطني على مدينة وميناء ميدي وأن الجيش الوطني يواصل تكبيد من تبقى من عناصر الميليشيا في خيران بمحافظة حجة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

جاء ذلك لدى حديثة لوزير الاعلام معمر الارياني والفريق الإعلامي الذي وصل اليوم الى جبهة خيران القريبة من مديرية عبس بحجة . 

وقال قائد المنطقة العسكرية الخامسة ان ابطال الألوية التابعة للمنطقة يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة الميليشيا الانقلابية التي تتوالى هزائمها يوما بعد اخر وتعيش حالة تقهقر مستمرة .. لافتا الى أن مديرية عبس لا يفصلها عن مواقع الجيش الوطني في خيران سوى سبعة كيلومترات تقريبا وقريبا سيصلها الجيش ويتم تطهيرها من الميليشيا الى الابد.

واطلع وزير الاعلام والفريق الصحفي على مستجدات الأوضاع العسكرية في مديرية خيران بعد زيارته يوم أمس الى جبهة الملاحيظ بمحافظة صعدة .

وأكد وزير الاعلام ان استعادة الجمهورية والشرعية ومؤسسات الدولة في اليمن مرهونا ببسالة وتضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص